الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أجمل 40 مثل في العالم باللغة العربية و الإنجليزية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DragonHell


avatar


رقم عضويتي : 3
مشاركاتي : 36
نقاطي : 3116
ذكر
سجلت في : 10/05/2010
تاريخ ميلادي : 21/01/1994
عمري : 24
هواياتي : Listen To Hip Hop



مُساهمةموضوع: أجمل 40 مثل في العالم باللغة العربية و الإنجليزية   الأربعاء مايو 12, 2010 4:40 am



أجمل أربعين مثل في العالم
Best 40 proverbs



إذا لم تكن تعلم أين تذهب ، فكل الطرق تؤدى إلى هناك
If you don't have an objective in life, any cause could be one.
** ** ** **
يوجد دائماً من هو أشقى منك ، فابتسم
There is always one who suffers more than you do, so you should be optimistic.
* ** ** **

يظل الرجل طفلاً حتى تموت أمه ، فإذا ماتت شاخ فجأة
A man will continue acting like a child until his mother's death, then he will age in a sudden.
* ** ** **

عندما تحب عدوك يحس بتفاهته
When you love your enemy is when he feels of his emptiness.
* ** ** **

إذا طعنت من الخلف فاعلم أنك في المقدمة
If you have been betrayed from behind the scene,
b]then you should be proud because you are the only one who is in front.

* ** ** **

الكلام اللين يغلب الحق البين
The soft words are more powerful than the naked truth.
* ** ** **

كلنا كالقمر .. له جانب مظلم
We are all like the bright moon, we still have our darker side.
* ** ** **

لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسر
هDon't challenge someone who has nothing to loose.
* ** ** **

العين التي لا تبكي لا تبصر في الواقع شيئاً
The eye which doesn't know the meaning of tears, it doesn't know anything of value.
* ** ** **

المهزوم إذا ابتسم أفقد المنتصر لذة الفوز
If the loser keeps his smile the winner will loose the thrill of victory.
* ** ** **

لا خير في يمنى بغير يسا
رNo benefit of a right without a left.
* ** ** **

الجزع عند المصيبة، مصيبة أخرى
The panic from a catastrophe is anothercatasrtophe.
* ** ** **

الابتسامة كلمة معروفه من غير حروف
The smile is a famous word without letters.
* ** ** **

اعمل على أن يحبك الناس عندما تغادر منصبك، كما يحبونك عندما تتسلمه
Be cheerful when gettin-out as when you coming-in.
* ** ** **

لا تطعن في ذوق زوجتك، فقد اختارتك أولا
Don't be critic to yor wife's taste, she is the one who selected you at the first place.
* ** ** **

لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك ولكنك تستطيع أن تمنعها من أن تعشش في راسك
You can't chase worries flying over your head but you can do preventing them from nesting in your head.
* ** ** **

تصادق مع الذئاب .... على أن يكون فأسك مستعداً
Dive with the shark but bewarre not to be swallowed.
* ** ** **

ذوو النفوس الدنيئة يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء
The demeanour will be thrilled in finding out a mistake of his great rival.
* ** ** **

إنك تخطو نحو الشيخوخة يوماً مقابل كل دقيقة من الغضب
Every minute of anger will get you one more year older.
* ** ** **

إن بعض القول فن ... فاجعل الإصغاء فناً
Elocution is an art so let listening be a similar art.
* ** ** **

الذي يولد وهو يزحف ، لا يستطيع أن يطير
The impossible can never decome possible.
* ** ** **

اللسان الطويل دلالة على اليد القصيرة
The gift of gab is a proof of jealousy.
* ** ** **

نحن نحب الماضي لأنه ذهب، ولو عاد لكرهناه
We have nostalgia for the past because it is gone. If it comes back we would hate it.
* ** ** **

من علت همته طال همه
The one whose ambition is great so his worries.
* ** ** **
من العظماء من يشعر المرء فى حضرته أنه صغير ولكن العظيم بحق هو من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء
People feel small in the presence of some of the great personality, , yet the
greatest is the one who let all around him feel great as well.
* ** ** **

من يطارد عصفورين يفقدهما معاً
Chase two birds at the same time and you will loose both.
* ** ** **

المرأة هي نصف المجتمع ، وهي التي تلد و تربي النصف الآخر
The woman is half the society and the one who educates the other half.
* ** ** **

لكل كلمة أذن، ولعل أذنك ليست لكلماتي، فلا تتهمني بالغموض
For every word their is a listener
and probably my words don't suit your ears. So please don't accuse me of being ambiguous.
* ** ** **



كلما ارتفع الإنسان تكاثفت حوله الغيوموالمحن
As more higher up one rises to as more clouds and problems will surround him.


* ** ** **

لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما
Don't argue with an ignorant for it will be hard for people to differentiate between you.
* ** ** **

الفشل في التخطيط يقود إلى التخطيط للفشل
The failure in planning will lead in planning to failure.
* ** ** **

قد يجد الجبان 36 حلاً لمشكلته ولكن لا يعجبه سوى حل واحد منها وهو .. الفرار
The coward will find 36 solutions to his problem but the one will like most is fleeing.
* ** ** **

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك
Better set your path with a smile than with a sword.
* ** ** **

من أطاع الواشي ضيَع الصديق
If you listen to the telltale you will lose the friend.
* ** ** **

أن تكون فرداً في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائداً للنعام
Better being a cub in the family of Lions than being a king of the ostriches.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
T Z A R


avatar


رقم عضويتي : 1
مشاركاتي : 88
نقاطي : 3186
ذكر
سجلت في : 06/05/2010
تاريخ ميلادي : 13/09/1994
عمري : 23
هواياتي : لا أجد ما يناسبني حتى الآن



مُساهمةموضوع: رد: أجمل 40 مثل في العالم باللغة العربية و الإنجليزية   الأربعاء مايو 12, 2010 7:09 pm

والله يعجز لساني عن التعبير ... ولا أجد ما أعبر لك به عن جزيل شكري وتقديري ...

لكن لا يسعني إلا أن أقول .... جزاك الله خيرا ...

الصراحة يا فنان أجمد واحدة ((إذا طعنت من الخلف فاعلم أنك في المقدمة))

تسلم يا غالي ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
By [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] at 2010-05-23
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://as7ap-online.gid3an.com
Ms.Flower


avatar


رقم عضويتي : 5
مشاركاتي : 40
نقاطي : 3062
انثى
سجلت في : 10/05/2010
هواياتي : الزهــــــور



مُساهمةموضوع: رد: أجمل 40 مثل في العالم باللغة العربية و الإنجليزية   الأربعاء مايو 12, 2010 10:05 pm

شكرا جزيلا لك أخي .... حلوة أوي الأمثال ديه .... تسلم يا فنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
obojasem




رقم عضويتي : 11
مشاركاتي : 6
نقاطي : 3023
ذكر
سجلت في : 12/05/2010
تاريخ ميلادي : 14/08/1994
عمري : 23
هواياتي : المطالعة



مُساهمةموضوع: رد: أجمل 40 مثل في العالم باللغة العربية و الإنجليزية   الأربعاء مايو 12, 2010 11:44 pm

جزاك الله خيرا
اذا طعنت من الخلف
هي اذا ركلت من الخلف
وشكرا لك (مشكور)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DragonHell


avatar


رقم عضويتي : 3
مشاركاتي : 36
نقاطي : 3116
ذكر
سجلت في : 10/05/2010
تاريخ ميلادي : 21/01/1994
عمري : 24
هواياتي : Listen To Hip Hop



مُساهمةموضوع: رد: أجمل 40 مثل في العالم باللغة العربية و الإنجليزية   الخميس مايو 13, 2010 7:25 am

obojasem كتب:
جزاك الله خيرا
اذا طعنت من الخلف
هي اذا ركلت من الخلف
وشكرا لك (مشكور
)


مشكور اخي على ردك

بس احب أوضح ليك شئ بسيط

المثل يقول : اذا طعنت من الخلــف .....

بس اذا ركلت من الخلف هذه مأخوذة منها بينما اذا بحثت عن المثل ستجده

اذا طعنت من الخلف و انا أســف فأنا لا اقصد الاهانة

بس المثل مثل ما قولت لك و ابحث عنه

لو ما انت مصدقني

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
P A I N


avatar


رقم عضويتي : 7
مشاركاتي : 59
نقاطي : 3113
ذكر
سجلت في : 11/05/2010
تاريخ ميلادي : 04/04/1994
عمري : 24
هواياتي : Foot_Ball



مُساهمةموضوع: رد: أجمل 40 مثل في العالم باللغة العربية و الإنجليزية   الإثنين مايو 17, 2010 11:51 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M I D O


avatar


رقم عضويتي : 4
مشاركاتي : 81
نقاطي : 3252
ذكر
سجلت في : 08/05/2010
تاريخ ميلادي : 10/10/1994
عمري : 23
هواياتي : إتاوي حتى الموت



مُساهمةموضوع: رد: أجمل 40 مثل في العالم باللغة العربية و الإنجليزية   الثلاثاء مايو 18, 2010 2:40 am

شكرااااااااا يعجز اللسان عن

الكلااااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NoNa


avatar


رقم عضويتي : 13
مشاركاتي : 19
نقاطي : 3021
انثى
سجلت في : 19/05/2010
كيف تعرفت عليكم : عن طريق منتدى أخر
تاريخ ميلادي : 13/09/1992
عمري : 25
هواياتي : MaFesh



مُساهمةموضوع: رد: أجمل 40 مثل في العالم باللغة العربية و الإنجليزية   الأربعاء مايو 19, 2010 1:48 am

الله الله الله ... الصراحة موضوع لا أجد ما أصفه به لكن استمتعنا يا مبدع ....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hiro


avatar


رقم عضويتي : 12
مشاركاتي : 27
نقاطي : 3125
ذكر
سجلت في : 16/05/2010
كيف تعرفت عليكم : عن طريق صديق
تاريخ ميلادي : 09/03/1996
عمري : 22
هواياتي : reading



مُساهمةموضوع: رد: أجمل 40 مثل في العالم باللغة العربية و الإنجليزية   الخميس مايو 20, 2010 2:04 pm

Thanks [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]+welcome
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hiro


avatar


رقم عضويتي : 12
مشاركاتي : 27
نقاطي : 3125
ذكر
سجلت في : 16/05/2010
كيف تعرفت عليكم : عن طريق صديق
تاريخ ميلادي : 09/03/1996
عمري : 22
هواياتي : reading



مُساهمةموضوع: رد: أجمل 40 مثل في العالم باللغة العربية و الإنجليزية   الخميس مايو 20, 2010 2:05 pm

Thanks [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]+welcome
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أجمل 40 مثل في العالم باللغة العربية و الإنجليزية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
| المنتديات العامة |
 :: ||*¤• قسم ثقافات ولغات العالم •¤*||
-
انتقل الى: